الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 موضوع للنقاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
مدير العام المنتدى
مدير العام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 557
العمر : 23
البــــلـــد: : www.karam-allil.yoo7.com
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: موضوع للنقاش   الإثنين يناير 28, 2008 10:36 pm

الفرق بين الصراحه والوقاحه .... للنقاش

ما الـفرق بين الصراحة والوقاحة ؟؟!

للأسف هناك البعض يتصرفون بمنتهى الوقاحة
معللين ذلك بأنهم صريحين ،،

الصراحة شيء جميل
ومصارحة أصدقائنا بعيوبهم
أمر مطلوب وواجب ،،
لكن البعض ينتقد بوقاحة
وبطريقة فيها تجريح ،،


أنا هنا أتساءل ....
هل الصراحة تعني الوقاحة؟؟

ألا يمكن للفرد أن يكون صريحاً
إلا إذا كان وقحاً لا يراعي مشاعر الآخرين ؟؟

لماذا يتضايق البعض من الصراحة ؟؟

متى تكون الصراحة جارحة ومتى تكون كلمة حق
يجب أن نقولها؟؟

أريد أن أعرف آرائكم عن الفرق بين
المعـنيـيـن من وجهة نظركم :الصراحة والوقاحة
وهل يمكن أن نضع هاتين الكلمتين
في كفة واحدة ؟؟!!


بانتظار آرائكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://karam-allil.yoo7.com
احب الدجه



عدد الرسائل : 70
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الخميس فبراير 14, 2008 7:16 am

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fanfon
مشرف الجوال موبايل هاتف محمول
مشرف الجوال موبايل هاتف محمول
avatar

انثى
عدد الرسائل : 320
العمر : 26
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   السبت فبراير 16, 2008 6:46 am

مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
q8
{مشرف قسم العام }
{مشرف قسم العام }
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 179
العمر : 28
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الخميس فبراير 28, 2008 2:59 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد الفواز الكراسنه



ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 38
البــــلـــد: : الاردن
احترام قوانين المنتدى :
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للنقاش   الإثنين أبريل 18, 2011 2:26 pm

المجامله
السيد مدير النادي الاكرم :ان الفرق بين الصراحه والوقاحه اسلوب المتكلم واخلاقه فأذا كان يتمتع بخلق واسلوب حسن واذا كان يفتقد لهذه المزيه فهو يعترف بأنه وقح ويكره الاخرين التعامل معه بوقاحه واذا كان العكس يحترم نفسه اولا ثم يكره الاخرين على احترامه والمثل العامي يقول لاقيني ولا اتغديني فالشخص المهذب هو الذي بتعامل مع غيره بالذوق والنطق مع كل الاحترام Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع للنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرام الليل :: مـــنـتدى العام :: منتدى الحوارات الهادفة والمناقشه-
انتقل الى: