الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الإنتر يوسع الفارق بعد سقوط روما وتعثر اليوفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
مدير العام المنتدى
مدير العام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 557
العمر : 22
البــــلـــد: : www.karam-allil.yoo7.com
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: الإنتر يوسع الفارق بعد سقوط روما وتعثر اليوفي   الإثنين فبراير 04, 2008 12:35 pm

الإنتر يوسع الفارق بعد سقوط روما وتعثر اليوفي
الريال.. بدأ النزيف

اسدى الميريا خدمة لبرشلونة عندما الحق بضيفه ريال مدريد حامل اللقب والمتصدر الهزيمة الثالثة هذا الموسم بالفوز عليه 0/2 على ملعب «البحر الابيض المتوسط»في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
واوقف الميريا مسلسل انتصارات ريال مدريد والتي بلغت 8 على التوالي والحق به الهزيمة الثالثة بعد الاولى امام اسبانيول (2/1) في 20 اكتوبر الماضي والثانية امام اشبيلية (2/0) في 3 نوفمبر الماضي.
واسدى الميريا خدمة الى برشلونة الثاني اذ جمد رصيد ريال عند 53 نقطة، وستكون امام الفريق الكاتالوني فرصة العودة الى مسافة 6 نقاط من غريمه التقليدي في حال فوزه على ضيفه اوساسونا.
ويدين الميريا بفوزه التاسع هذا الموسم الى مدافع ريال مدريد الدولي الايطالي فابيو كانافارو الذي كان السبب الاساسي في اهتزاز شباك حارسه ايكر كاسياس في مناسبتين.
ووجد ريال مدريد نفسه متأخرا منذ الدقيقة 16 بهدف سجله غوتييريز خوانيتو.
وتعرض ريال مدريد لضربة قاسية في نهاية الشوط الاول باصابة هدافه الهولندي رود فان نيستلروي في كاحله، ما اجبر مدربه الالماني برند شوستر على اخراجه وادخال الارجنتيني غونزالو هيغوين في بداية الشوط الثاني.
ثم تعقدت مهمة الفريق الملكي عندما اهتزت شباكه للمرة الثانية بعد دقيقتين فقط على بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء سجلها لاعبه السابق الفارو نيغريدو بعد خطأ ارتكب عليه داخل المنطقة من كانافارو.
وزج شوستر بالمهاجم البرازيلي خوليو باتيستا بدلا من المدافع ميشال سالغادو سعيا خلف تعزيز خط المقدمة، الا ان شيئا لم يتغير اذ بدا ريال بعيدا كل البعد عن الفريق الذي لم يخسر الا مباراتين.
وفي مباراة ثانية، ابتعد ديبورتيفو كورونا مؤقتا عن منطقة الهبوط الى الدرجة الثانية بفوزه على مضيفه ريال بيتيس بهدف سجله بابلو امو في الدقيقة 36.
ومن جهة ثانية وعلى ملعب «فراتون بارك» اوقف بورتسموث مسلسل انتصارات تشلسي التسع المتتالية في مختلف المسابقات بانتزاعه نقطة منه ضمن منافسات الاسبوع 25 من بطولة الدوري الانجليزي
وافتتح الفرنسي نيكولا انيلكا المنتقل حديثا الى الفريق اللندني التسجيل بعد ان تابع كرة متقنة من جون كول داخل الشباك لكن جرماين ديفو المنتقل بدوره الى بورتسموث قبل يومين فقط ادرك التعادل (63).
وعلى ملعب "انفيلد" استعاد ليفربول شيئا من توازنه بالفوز على ضيفه سندرلاند بثلاثية نظيفة.
وجاء الهدف الاول بواسطة بيتر كراوتش في الدقيقة 57 بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية من جايمي كاراغر واضاف الاسباني فرناندو توريس الثاني في الدقيقة 69 بعد تمريرة رأسية من كراوتش توغل على اثرها توريس داخل المنطقة وسدد في شباك الحارس الاسكتلندي كريغ غوردون.
والهدف هو الثاني عشر لتوريس في الدوري هذا الموسم.
وقبل دقيقة على نهاية اللقاء اضاف القائد ستيفن جيرارد الهدف الثالث من ركلة جزاء بعد خطأ من نايرون نوسوورثي على جيرماين بينانت داخل المنطقة.
والهدف هو الثامن لجيرارد هذا الموسم في الدوري.
ورفع ليفربول رصيده الى 43 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف جاره ايفرتون الذي تعادل مع بلاكبيرن 0/0.
ويأمل مدرب ليفربول الاسباني رافايل بينيتيز ان يشكل هذا الفوز الدفع الذي يحتاج اليه لاعبوه من اجل استعادة توازنهم بعد ان فقدوه منذ الهزيمة الاولى لهم في الدوري هذا الموسم في الثامن من ديسمبر الماضي امام ريدينغ فانقلبت الامور رأسا على عقب منذ حينها اذ لم يحقق ليفربول الفوز الا في 5 مباريات من اصل 13 في جميع المسابقات (قبل مباراة اليوم).
ويعود اخر فوز لليفربول في الدوري الى 26 ديسمبر الماضي على حساب دربي كاونتي (1/2) فتعادل منذ حينها في 4 مباريات على التوالي ثم خسر الاربعاء الماضي امام وست هام (1/0).
وتغلب ويغان على وست هام بهدف لكيفن كيلبان برأسه خدعت الحارس روبت غرين.
وسقط ريدينغ على ارضه امام بولتون بهدفين سجلهما كيفن نولان والايسلندي هيدار هيلغسون في الدقيقتين 33 و58.
وتعادل برمنغهام مع دربي كاونتي 1/1. سجل للاول السويدي سيباستيان لارسون (86) وللثاني الارجنتيني ايمانويل اليخاندرو فيا (89).

باليرمو يحقق فوزه الأول


حقق باليرمو فوزه الاول في جميع المسابقات منذ 16 ديسمبر الماضي بتغلبه على ضيفه ليفورنو 0/1 على ملعب «رينزو باربيرا»في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ويدين باليرمو بفوزه السابع الى فابريتسيو ميكولي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 بعد ركلة ركنية من الاسترالي ماركو بريتشيانو.
ورفع باليرمو رصيده الى 28 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، فيما تجمد رصيد ليفورنو الذي مني بهزيمته التاسعة عند 21 نقطة.
وعلى ملعب «ساو باولو»، استعاد نابولي نغمة الفوز بعد 3 هزائم و4 تعادلات في جميع المسابقات بفوزه على ضيفه القوي اودينيزي بثلاثة اهداف سجلها الكولومبي كريستيانو زاباتا (3 خطأ في مرمى فريقه) وايزيكييل لافيتزي (74 و75)، مقابل هدف لسيموني بيبي (Cool الذي طرد في الدقيقة 60 بعد ان كان سبقه الى ذلك مدافع نابولي باولو كانافارو (36).
عاد انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر الى سكة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه امبولي 1ـصفر وابتعد في الصدارة مستفيدا من الهزيمة الثقيلة التي مني بها وصيفه وملاحقه روما امام مضيفه سيينا 3/0 وتعادل اليوفي مع كالياري 1/1 امس الاحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على ملعب «جوزيبي مياتزا»، استعاد انتر ميلان توازنه بعدما تعادل في المرحلة السابقة مع اودينيزي وحقق فوزه السادس عشر هذا الموسم بفضل حارسه البرازيلي جوليو سيزار الذي صد ركلة جزاء لامبولي في الدقائق الاخيرة من اللقاء.
ورفع انتر ميلان الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري منذ 18 ابريل الماضي عندما خسر امام روما 1ـ3 (21 انتصارا و5 تعادلات)، رصيده الى 53 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن ملاحقه روما الذي مني على ملعب «ارتيميو فرانكي»بهزيمته الاولى خارج ملعبه هذا الموسم، والاولى في جميع المسابقات منذ 19 ديسمبر الماضي عندما سقط فريق العاصمة امام تورينو 3/1 في الدوري المحلي (7 انتصارات وتعادل قبل مباراة اليوم).
وعلى الملعب الاولمبي في تورينو، لم يستفد يوفنتوس من سقوط روما لتضييق الخناق عليه فاكتفى بدوره بالتعادل مع ضيفه كالياري 1/1، رافعا رصيده الى 41 نقطة مقابل 45 لفريق العاصمة.
وتقدم كالياري في الدقيقة 56 بكرة رأسية من باولو بيانكو بعدما تابع رأسية زميله دانييلي مكونتي التي صدها الحارس ايمانويل بيلاردي الذي بدلا من جانلويجي بوفون المصاب، لكن يوفنتوس ادرك التعادل بعد ثوان معدودة عبر التشيكي بافيل ندفيد بكرة اطلقها من خارج المنطقة.
وعلى ملعب «اينيو تارديني»، عاد اتالانتا بفوز ثمين من ارض مضيفه بارما بثلاثة اهداف سجلها الارجنتيني ماكسيميليانو بيليغرينو (18) وجانباولو بيلليني (55) وسيرجيو فلوكاري (69)، مقابل هدفين لكريستيانو لوكاريللي (40) واندريا غاسباروني (90 من ركلة جزاء).
واضاع لوكاريللي ركلة جزاء لبارما في الدقيقة.34 وفي الملعب الاولمبي في روما، سقط سمبدوريا امام مضيفه لاتسيو بهدف لانطونيو كاسانو (45)، مقابل هدفين سجلهما ستيفانو ماوري (37) وتومازو روكي (77).


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://karam-allil.yoo7.com
hi
عضو من احسن لاعضاء
عضو من احسن لاعضاء
avatar

عدد الرسائل : 38
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الإنتر يوسع الفارق بعد سقوط روما وتعثر اليوفي   السبت مايو 17, 2008 9:17 am

مشكورر على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإنتر يوسع الفارق بعد سقوط روما وتعثر اليوفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرام الليل :: قسم الرياضة :: اخبار عالميه الرياضيه-
انتقل الى: