الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يـفـداكـ عـمـرٍي
مشرف قسم منتدى الشعر
مشرف قسم منتدى الشعر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟   الأحد فبراير 17, 2008 3:50 pm

ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بعض السقوط لايعادله مرارة سوى مرارة الموت

*
*

فالبعض يسقط من العين
والبعض يسقط من القلب
والبعض يسقط من الذاكرة

*
*

والذي يسقط من العين
يسقط بعد مراحل من الصدمة؛ والدهشة؛ والاستنكار؛
والاحتقار
ومحاولات فاشلة لتبريره اختياره هذا النوع من السقوط...!!

*
*

أما سقوط القلب
فانه يلي مراحل من الحب،،
والحلم الجميل،،
والاحساس بالضياع والندم
ومحاولات فاشلة لاحياء مشاعر ماتت..!!

*
*

أما سقوط الذاكرة
فانه يبدأ بعد مراحل من التذكر والحنين
وبعد معارك مريرة مع النسيان
ناتجة عن الرغبة في التمسك بأطياف أحداث انتهت..
وغالبا يكون سقوط الذاكرة هو آخر مراحل السقوط
وهو أرحم أنواع السقوط!!!!!!

*
*

وليس بالضرورة أن الذي يسقط من عينيك يسقط من قلبك..!!
أو أن الذي يسقط من قلبك يسقط من ذاكرتك.. !!

فلكل سقوط أسبابه التي قد لاتتأثر أو تؤثر في النوع الآخر من السقوط


*
*

فالبعض يسقط من قلبك،،

لكنه يظل محتفظا بمساحاته النقية في عينيك
فيتحول احساسك المتضخم بحبه الى احساس متضخم باحترامه
فتعامله بتقدير.. امتنانا لقدرته السامية في الاحتفاظ بصورته الملونة في عينيك
برغم امتساح الصورة من قلبك..!!!!!!!!!

وهذ النوع يجعلك تردد بينك وبين نفسك كلما تذكرته... شكرا

*
*

أما المعاناة الكبرى..
فهي عندما يسقط من عينيك انسان ما
لكنه لاااااااااايسقط من قلبك!
ويظل معلقا بين مراحل سقوط القلب وسقوط العين
وتبقى وحدك الضحية لأحاسيس مزعجة
تحبه،،، لكنك بينك وبين نفسك تحتقره
وربما احتقارك له أكثر من حبك...!!!
*
*
لأن الذاكرة كالطريق
تلتقط معظم الوجوه اللتي تلتقيها
والتي قد لايعني لك أمرها شيئا
فان سقوط الذاكرة هو أرحم أنواع السقوط
لأنه آخر مراحل سقوطهم منك..!!
فالذي يسقط من الذاكرة لايبقى في القلب،،، ولا يبقى في العين!

فما شعورك اذا سقط من تحب من عينيك ولكن لم يسقط من قلبك ؟؟؟؟؟؟؟

منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدير المنتدى
مدير العام المنتدى
مدير العام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 557
العمر : 22
البــــلـــد: : www.karam-allil.yoo7.com
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 24/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟   الإثنين فبراير 18, 2008 7:47 am

مشكوووور على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://karam-allil.yoo7.com
q8
{مشرف قسم العام }
{مشرف قسم العام }
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 179
العمر : 27
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟   الإثنين فبراير 18, 2008 12:56 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يـفـداكـ عـمـرٍي
مشرف قسم منتدى الشعر
مشرف قسم منتدى الشعر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟   الإثنين فبراير 18, 2008 5:12 pm

العفو ومشكورين على المرور ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fanfon
مشرف الجوال موبايل هاتف محمول
مشرف الجوال موبايل هاتف محمول
avatar

انثى
عدد الرسائل : 320
العمر : 25
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟   الأربعاء فبراير 20, 2008 6:25 am

مشكوووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يـفـداكـ عـمـرٍي
مشرف قسم منتدى الشعر
مشرف قسم منتدى الشعر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 163
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟   الأربعاء فبراير 20, 2008 6:33 am

العفو ومشكوره يا مشرفه الجوال على مرورج الجميل ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد الفواز الكراسنه



ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 37
البــــلـــد: : الاردن
احترام قوانين المنتدى :
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 15/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟   الأربعاء أبريل 20, 2011 12:58 pm

التهميش
اذا سقط من تحب من عينك سيسقط من قلبك اكيد لانه فقد اعتباره واحترامه والعين والقلب تتعامل مع نفس المشاعر والاحاسيس وتعيش المشهد بنفس التعابير ونفس التقييم لان المثل يقول ماترتاح له العين يستقر في القلب والا اصبحت المشاعر في اتجاه معاكس مما يسبب عدم استقرار وتتبعثر احاسيسه ويصل الى حالة عدم الركون Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا تفعل اذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرام الليل :: مـــنـتدى العام :: منتدى الحوارات الهادفة والمناقشه-
انتقل الى: