الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مرسيليا ضيفاً على كان معززاً بعودة جينياك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 21
البــــلـــد: : سوريا
احترام قوانين المنتدى :
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: مرسيليا ضيفاً على كان معززاً بعودة جينياك    الخميس ديسمبر 01, 2011 12:52 pm

يحل أولمبيك مرسيليا المنتشي بفوزه الكبير في الكلاسيكو على باريس سان جيرمان فريق ضيفاً على كان في مستهل مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الفرنسي.

وعدلت رابطة الدوري الفرنسي موعد المباراة لتقام يوم الجمعة لمساعدة مرسيليا على الاستعداد جيداً لمباراته الحاسمة في دوري أبطال أوروبا في ضيافة بروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل.

وسيعود الفرنسي اندريه بيير جينياك لمرسيليا بعدما تقدم باعتذار عقب تلاسن بينه وبين مدربه ديدييه ديشان أدى لأمر المهاجم الدولي جينياك بالتدريب مع فريق الاحتياطيين.

وسيعزز جينياك من معنويات فريقه المرتفعة بعد الفوز الكبير بنتيجة 3-صفر على غريمه التقليدي باريس سان جيرمان يوم الاحد الماضي وبالتالي يتطلع مرسيليا لتوظيف حالة الثقة التي تعم الفريق وإكمال مسيرة العودة لسباق المنافسة على لقب الدوري.

ويأمل مرسيليا أن يثبت أن انتصاره على باريس سان جيرمان لم يكن صدفة وقال المدافع ليمان دياوارا: "أتمنى أن يكون الانتصار بداية لسلسلة طويلة. سنظهر أن هذا لم يكن فقط دفاعاً عن الكبرياء لكنه علامة على أننا قد أفقنا الآن".

وقال خوسيه انيجو المدير الرياضي لمرسيليا متحدثا لموقع النادي على الانترنت: "أذكر أنه قبل عامين حين توجنا باللقب كنا متأخرين بفارق11 نقطة وراء الصدارة عند حلول العطلة الشتوية".

ويتأخر مرسيليا صاحب المركز التاسع بفارق 12 نقطة الآن وراء مونبلييه الذي يتصدر الترتيب لكنه لا يبتعد سوى سبع نقاط عن ليل حامل اللقب، صاحب المركز الثالث وهو آخر المراكز المؤهلة لتصفيات دوري أبطال أوروبا.

وسيفتقد مرسيليا المهاجم الآخر لوك ريمي بعد إصابة لاعب منتخب فرنسا في الركبة خلال المباراة ضد باريس سان جيرمان.

من جهته يسعى كان لتعويض هزيمته في مباراة الجولة الماضية أمام بوردو بهدفين دون رد وتحقيق انتصاره السادس علماً انه خسر في ستة مباريات وتعادل في أربعة.

وسيعتمد فريق كان صاحب مركز العاشر كثيراً على جهود الغابوني فريدريك بيلوت الذي نال جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر تشرين الأوّل/نوفمبر الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.crazyhoms.yoo7.com
 
مرسيليا ضيفاً على كان معززاً بعودة جينياك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرام الليل :: قسم الرياضة :: اخبار عالميه الرياضيه-
انتقل الى: