الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 رونالدو جاهز لمواجهة خيخون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 21
البــــلـــد: : سوريا
احترام قوانين المنتدى :
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: رونالدو جاهز لمواجهة خيخون    الخميس ديسمبر 01, 2011 1:18 pm



التحق نجم ريال مدريد الإسباني الساحر البرتغالي كريستيانو رونالدو بتدريبات فريقه اليوم بعد تعافيه من إصابة كان قد تعرض لها في دربي العاصمة مدريد أمام جاره الأتليتيكو في المباراة التي انتهت بنتيجة (4-1) لمصلحة الريال ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكر النادي الملكي على موقعه الرسمي في شبكة الإنترنت أن رونالدو تماثل للشفاء بعد يومين من الراحة التامة قبل أن ينضم لباقي زملائه في الفريق في التدريبات الصباحية لهذا اليوم، فيما أكد ذات المصدر تواصل غياب متوسط الدفاع البرتغالي ريكالدو كارفالو والظهير الأيمن الدولي الإسباني ألفارو أربيلوا عن الفريق بسبب خضوعهما لبرنامج تأهيلي لتجاوز مخلفات الإصابة التي لحقت بهما.

وكان رونالدو أصيب بالتواء خفيف في مستوى الكاحل إثر تدخل عنيف من المدافع الكولمبي لويس بيريا في مواجهة أتلتيكو مدريد الأخيرة ضمن الليغا والتي سجل فيها "الدون" البرتغالي هدفين من ضربتي جزاء ليتصدر قائمة "البيتشتشي" برصيد 16 هدفا.

وتأتي عودة النجم الأول لقلعة السانتياغو بيرنابيو في توقيت مثالي لل"سبيشال وان" المدرب جوزيه مورينيو، ليعدّ العدة قبل السفر إلى خيخون لمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام سبورتنغ على ملعب "المولينون" الصعب المراس هذا السبت لحساب المرحلة الخامسة عشرة من الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.crazyhoms.yoo7.com
 
رونالدو جاهز لمواجهة خيخون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرام الليل :: قسم الرياضة :: اخبار عالميه الرياضيه-
انتقل الى: