الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 إنتر يلاقي أودينيزي في اختبار "الحقيقة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد



ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 21
البــــلـــد: : سوريا
احترام قوانين المنتدى :
الدعااء :
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: إنتر يلاقي أودينيزي في اختبار "الحقيقة"    الجمعة ديسمبر 02, 2011 1:47 pm

يحتضن ملعب سان سيرو في ميلانو أبرز مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث يلتقي إنتر ميلانو بضيفه أودينيزي في أمسية السبت.

منعطف حاسم

قد تعتبر هذه المواجهة منعطفاً حاسماً لطرفيها على الأقل في النصف الأول من الموسم، إذ يحاول حامل أكبر عدد من الألقاب في الألفية الجديدة تأكيد صحوته بعد أن حقق فوزين متتاليين لكنه مازال يحتل المركز الخامس عشر بعد انطلاقته الكارثية (وتبقى له مباراة مؤجلة مع جنوى).

كما أن الفوز في هذه المباراة له أثر معنوي كبير كون الإنتر لم يحقق حتى الآن أي فوز على فريق من نخبة الموسم الحالي (تعادل مع روما وخسر أمام نابولي ويوفنتوس وجميعها في ملعبه).

بالمقابل يقدّم أودينيزي حتى الآن موسماً مميزاً إذ يشترك في الوصافة مع ميلان برصيد 24 نقطة ويتأخر عن يوفنتوس المتصدر بنقطتين، ويأمل في أن يواصل على ذات النهج في زيارته الثانية للملعب هذا الموسم بعد تعادله فيه مع ميلان (1-1).

ويدرك مدرب إنتر "الثاني هذا الموسم" كلاوديو رانييري أنه أمام مهمة معقدة، ففريقه بطيء الإيقاع وعقيم هجومياً ويعاني دفاعياً بشكل كبير، ولذلك ليس من السهل اقتناص الفوز كما حصل في لقاءي كالياري وسيينا (2-1،1-0) على التوالي دون إقناع بالأداء.

وتعد هذه المعطيات مثالية بالنسبة للضيوف أصحاب أقوى خط دفاع (اهتزت شباكهم 6 مرات في 12 مباراة)، إلى جانب لدغاتهم الهجومية القاتلة بقيادة هداف الدوري الموسم الماضي أنتونيو دي ناتالي، الذي سجل في 8 مباريات (فاز الفريق في 7 منها وتعادل في واحدة) ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين بتسعة أهداف.

تجدر الإشارة إلى أنّ مباراتين فقط من مباريات أودينيزي الاثنتي عشر خلال الموسم الحالي انتهت بتسجيل الأهداف من طرفيها وهما التعادل مع ميلان (1-1) والفوز على سيينا (2-1).

وقد يستغل إنتر حالة الإرهاق للفريق الزائر بعد خوضه مباراة خارج أرضه في الدوري الأوروبي يوم الأربعاء أمام رين الفرنسي (0-0)، كما أنه يدخل المباراة بتركيز كامل، كونه تأهل مسبقاً في دوري أبطال أوروبا وضمن صدارة مجموعته وبالتالي لا يفكر في مباراة الأربعاء القادم أمام سسكا موسكو.

وقد حملت الساعات الأخيرة لإنتر أخباراً جيدة حول إمكانية عودة مهاجمه الأوروغواياني دييغو فورلان للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في تمارين الفريق يوم الأربعاء لكن يستبعد أن يبدأ المباراة حتى وإن كان لائقاً بدنياً.

نابولي - ليتشي

يستضيف نابولي السادس (17 نقطة) ليتشي متذيل الترتيب (8 نقاط) في ملعب سان باولو، ولا مجال أمام فريق المدرب والتر ماتزاري لإهدار أي نقطة، إذ لم يحقق الفريق أي فوز منذ تغلبه على أودينيزي (2-0)، فخسر مباراة وتعادل في ثلاث متتاليات ما أبعده عن المتصدر يوفنتوس بفارق 9 نقاط.

ومن حسن حظ الفريق الجنوبي أنه سيواجه منافساً سهلاً قبل المباراة الحاسمة أمام فياريال يوم الأربعاء القادم في دوري أبطال أوروبا، ما قد يجعله قادراً على منح الراحة لبعض نجومه.

أما ليتشي فقد تكون أقصى طموحاته العودة بالتعادل، علماً أنه يمتلك ثاني أضعف خط هجوم في المسابقة وثالث أضعف خط دفاع، لكنه قد يسعى لاستغلال انشغال أصحاب الأرض "ذهنياً" بالموقعة الأوروبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.crazyhoms.yoo7.com
 
إنتر يلاقي أودينيزي في اختبار "الحقيقة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرام الليل :: قسم الرياضة :: اخبار عالميه الرياضيه-
انتقل الى: